رئيس البعثة الدبلوماسية الموريتانية في الرباط يعلن انطلاق موقعها علي الإنترنت

أعلنت السفارة الموريتانية بالرباط إطلاق موقع على شبكة الأنترنت سيكون واجهتها الإلكترونية من أجل ما قالت إنه «تعزيز سياسة التواصل والانفتاح على المواطنين والمراجعين».

وقالت السفارة في إيجاز تلقا مو قع الأفق الإخباري » نسخة منه، إن الموقع الإلكتروني الجديد سيمكن من «تقريب الخدمة وتوفير المعلومة الصحيحة بالقنوات المناسبة».

وقال القائم بأعمال السفارة محمد مولود ولد محمد سالم، في كلمة ترحيبية بزوار الموقع،  إن «السفارة وهي تطلق النسخة الجديدة للموقع حرصت على تحديثها بما يواكب متطلبات اللحظة الراهنة ويساير اهتمامات المواطن».

وأوضح ولد محمد سالم أن الموقع «سيتيح المعلومات التي تهم المواطن في سياق السعي نحو تقريب الخدمة من المواطنين والتفاعل مع قضاياهم وهمومهم وضمان التواصل الفعال معهم»، على حد تعبيره.

وأضاف أن «الموقع الجديد يوفر المعلومات الأساسية التي تهم المواطنين ومراجعي السفارة، وخاصة من الطلاب وأفراد الجالية المقيمة وكذا الأجانب الراغبين في زيارة موريتانيا والتعرف عليها».

من جهة أخرى يستحضر الموقع الإلكتروني «ذاكرة السفارة من خلال نافذة السفراء السابقين والطاقم الدبلوماسي للبعثة ودائرة اعتمادها».

التعليقات مغلقة.