الإجماع الوطني مبادرة لدعم المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني

أعلنت مبادرة سياسية وازنة تضم عشرات الأطر الموريتانيين تحمل عنوان الإجماع الوطني نيتها افتتاح مكاتب منسقياتها على عموم التراب الوطني لدعم المرشح الرئاسي السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني.

ويستعد الإجماع الوطني لتنظيم خرجة إعلامية قريبا خلال الأسابيع القليلة القادمة يعلن فيها عن دعم قوى سياسية واجتماعية وازنة لبرنامج ومشروع المرشح السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني.

وتنشد المبادرة بعد اكتمال عدد من مكاتب المنسقيات في الولايات الداخلية والولايات الثلاث في نواكشوط أن تقوم بجملة من الأنشطة التوعوية والطوعية في المجالين الاجتماعي والثقافي، إلى جانب التنسيق السياسي، مساهمة في تحقيق نقاط مشروع المرشح محمد ولد الغزواني.

وقد بدأت المبادرة أهم أنشطتها بافتتاح مقرات لها بالعاصمة نواكشوط وفي نواذيبو وآدرار وتيرس الزمور وفي عدد آخر من الولايات من أجل تنسيق وإكمال هياكل المنسقيات الداخلية، وأطلقت منصات إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤذنة بإنطلاق اللجنة الإعلامية التي تتكون من عدد من العناصر يمتلكون مقرا مجهزا بالمعدات.

ويذكر أن المبادرة شاركت بشكل كبير في الدعوة وحشد الجماهير لحفل إعلان ترشح ولد الغزواني، كما وزعت مئات الصور والأعلام والقبعات والطوابع على جماهير الحفل.

 

التعليقات مغلقة.