شنقيتل والمجلس الاعلى للشباب يوقعان على اتفاقية شراكة

تم اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 بمقر المجلس الأعلى للشباب في العاصمة الموريتانية نواكشوط التوقيع على اتفاقية شراكة بين المجلس وشركة شنقيتل ترعى بموجبها هذه الأخيرة مسابقة جائزة الابتكار التي ينظمها المجلس لترقية وتشجيع روح الابداع لدى الشباب.

وأكد رئيس المجلس الاعلى للشباب المهندس محمد يحيى ولد الطالب ابراهيم في كلمة بالمناسبة ان المجلس يسعى من خلال تنظيم جائزة الابتكار الى خلق روح الابتكار لدى الشباب مما سيكون له الاثر الايجابي على الحد من البطالة .

واضاف ان هذه المسابقة تندرج في اهتمامات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامية الى دعم الشباب وتمكينه من ان يلعب دوره في النهوض بالبلد، مشيرا الى أن المسابقة تشارك فيها 277 قريقا.

وابرز ان الاتفاقية تأتي ثمرة عمل دؤوب ومشترك بين لجنة الاشراف على المسابقة وطاقم شنقيتل ، منتهزا الفرصة للإعراب عن شكر المجلس لشركة من القطاع الخاص على دعمها التقني والمادي لهذه المسابقة العلمية.

و بدوره ثمن المدير العام لشركة شنقيتل السيد سيف الدين عبد الرحيم التوقيع على هذه الاتفاقية التي ستساهم في تشجيع روح الابداع لدى الشباب ،مذكرا بان نسبة الشباب في المجتمع الموريتاني تصل حدود سبعين في المائة مما يحتم الاهتمام به وخلق اطار لتنمية مواهبه.

وجرى التوقيع بحضور نائب رئيس جامعة نواكشوط العصرية الدكتور امبوه ستا جاغنا واعضاء من المكتب التنفيذي للمجلس الاعلى للشباب.

التعليقات مغلقة.