تامشكط: فاعلون سياسيون يشيدون بظروف انتساب حزب الاتحاد

أشاد عدد من الوجهاء التقليديون والفاعلون السياسيون على مستوى مقاطعة تامشكط بولاية الحوض الغربي بالظروف التي مرت بها حملة انتساب حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

ونوه الفاعلون هنالك بالصرامة التي طبعت الطاقم الفني المشرف على العملية ورفضهم بشكل قاطع لأي خروقات في العملية منذ بدايتها، رغم أن الجو العام طبعه نوع من الالتزام بالنزاهة من طرف المنتسبين.

وشكر الفاعلون السياسيون منسقية الانتساب في المقاطعة بقيادة الخبير الإداري المنسق والسياسي المخضرم سيدينا شيخنا محمد أحيد وكلا من المنسق الفني محمد الأمين ولد النني وعضو المنسقية المختار  محمد يحيى.

هذا وقد تزامنت عملية الانتساب مع انضمام مجموعات من حزب “تواصل” لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية، بفضل الخطاب السياسي المتزن والواعي الذي قدمه منسق حملة الانتساب على مستوى المقاطعة، والذي تم في بلديات المقاطعة الخمس وهي: تامشكط (المركزية)، والصفا، والمبروك، وكاع التيدومة، وبلدية الراظي.

هذا وقد اختتمت حملة الانتساب في مقاطعة تامشكط بعد انتهاء تسجيل وانتساب جميع الراغبين في اتجديد الانتساب والانخراط في صفوف حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مساء الأربعاء، حيث جالت فرق البعثة مختلف أحياء وتجمعات البلديات الخمس من أجل ضمان ولوج جميع المنتسبين، مع التزامن مع الظروف المناخية الصعبة وصعوبة التنقل بالنسبة للمواطنين.

التعليقات مغلقة.