مفوض حقوق الانسان يترأس مهرجان بلكصر ضمن حملة الانتساب لUPR

ترأس مفوض حقوق والأنسان والعمل الإنساني السيد الشيخ التراد ولد عبد المالك مهرجانا حاشدا على مستوى مقاطعة لكصر تناول خلاله مخرجات مؤتمر المجلس الوطني لحزب الاتحاد من اجل الجمهوريةفي 5 مارس 2018.
وقد رحب رئيس قسم الأتحاد من اجل الجمهورية على مستوى مقاطعة لكصر برئيس البعثة التحسيسية والوفد المرافق له ، كما شكر الجماهير على الحضورالكبير ونوعي من منتخبين ووجهاء واطر على مستوى مقاطعة لكصر.

بدوره القاء السيد المفوض خطاب انطلاقة الحملة التحسيسة على مستوى مقاطعة لكصر شرح خلاله مخرجات مؤتمر المجلس الوطني الاخير ا .
كما شكر الحضور على التواجد الكبير والمتميز الذي يبرهن حسب السيد المفوض على تمسك جماهير المقاطعة بخيارات الأخ محمد ولد عبد العزيز الرئيس المؤسس لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية ،وأكد ان الحزب يمر بفترة مهمة من تاريخه ،يجسدها شعار الحملة التحسيسة “جميعا من اجل حزب اقوى” ،واضاف ان الحزب قوي ولكن يراد له ان يكون اقوى وان يتسم بالشفافية والديمقراطية والعدالة وان جميع الهيئات الحزبية سيتم انتخابها على اسس هذه المبادئي .
و دعى بالمناسبة جميع المناضلين والمناضلات لحزب على مستوى مقاطعة لكصر الى المشاركة الفعالة في عملية الانتساب التي سيطلقها الحزب قريبا.
كما حث الجماهير في مواكبة تطلعات الحزب وترسيخ توجهات الرئيس المؤسس الأخ محمد ولد عبد العزيز.
ورافقت معالي المفوض في هذه الحملة السيدة فاطمة منت دحي مستشارة الوزير الأول.
يذكر أن المهرجان كان ناجحا من حيث الحضور والتنظيم والنقاش.

التعليقات مغلقة.