اختتام الملتقى الدولي الأول لمجلس سيدات الأعمال بموريتانيا

أدت الشيخة نوال حمود الصباح رئيسة الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف زيارة عمل وصداقة لبلادنا على مدى خمسة أيام بدعوة من المجلس الموريتاني لسيدات الاعمال على رأس وفد إستثماري هام وذالك تحت عنوان (انطلاق الملتقى الدولي الأول للمجلس الموريتاني لسيدات الاعمال ).
وتأتي هذه الخطوة بهدف إقامة مشاريع استثمارية وتنموية سعى المجلس خلالها على السهر على تسهيل جميع إجراءاتها .
وقد أجرت الشيخة نوال الصباح خلال هذه الزيارة لقاءات بشخصيات هامة ووزراء كل من وزارة الإقتصاد والمالية ‘التجارة والصناعة والسياحة ‘الزراعة ووزارة الإسكان والعمران.
نتج عن هذه اللقاءات والمشاورات الاتفاق على القيام بمشاريع إستثمارية تعنى بالطاقة ‘الزراعة و الوحدات السكنية .
وتم التوقيع على مشاريع بين الشيخة نوال والوفد الاستثماري المرافق لها وبين رجال الأعمال في البلد والمجلس الموريتاني لسيدات الأعمال الذي سيشرف على أعمال شركة الشيخة نوال الصباح .
وفي نهاية الزيارة يتوجه المجلس الموريتاني لسيدات الاعمال بالشكر الجزيل لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد عبد العزيز وحكومته الموقرة ممثلة في الوزير الأول المهندس يحيي ولد حدمين على الجهود التي ساهمت بشكل كبير في إنجاح الزيارة.
كما يشكر المجلس كل من ساهم بإنجاح هذه الزيارة من قريب أو بعيد ويتوجه بالشكر أيضا لرجال الأعمال الموريتانيين المشاركين ونخص بالذكر رجل الأعمال سيد أحمد ولد حمادي وإدارة فندق وصال.

التعليقات مغلقة.